CMaziKka

كل ما هو جديد فى عالم المزيكا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مطلوب ادارين لمنتديات سـ مزيكا ـى  
مطلوب مشرفين ومراقبين لجميع اقسام المنتدى
 للمراسله
camfrog.hack@yahoo.com

شاطر | 
 

 الجهاد الالكتروني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 68
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

مُساهمةموضوع: الجهاد الالكتروني   الإثنين يناير 12, 2009 7:01 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الكرام اناشدكم بالله للنظر و التمعن بهذا الموضوع قليلا
لا داعي لان اذكركم بما حصل و يحصل في فلسطين و غزه الان
لا داعي بان اسرد لكم كم من المذابح و المجازر افتعلها اليهود في اخواننا العرب و الفلسطينين
و من نسي فساذكركم ببعضها من المجازر


مذبحة بلدة الشيخ 31/12/1947م
بينما كان العالم يستعد لاستقبال عام ميلادي جديد اقتحمت عصابات الهاجاناه قرية بلدة الشيخ ( يطلق عليها الصهاينة اليوم اسم تل غنان) ولاحقت المواطنين العزل، وقد أدت الجريمة الصهيونية إلى مصرع الكثير من النساء والأطفال حيث بلغت حصيلة المذبحة نحو 600 شهيد وجدت جثث غالبيتهم داخل منازل القرية.
مذبحة قرية سعسع في الجليل -ليلة 14/-15/2/1948
هاجم الصهاينة البلدة في منتصف الليل وقاموا بنسف 20 منزلا على المواطنين العزل الذين احتموا فيها، ومعظمهم من النساء والأطفال.
مذبحة قرية أبو كبير 31/3/1948
نفذ المجزرة إرهابيون من أفراد عصابة الهاجاناه التي أصبحت لاحقا نواة جيش الكيان الصهيوني، وذلك خلال هجوم مسلح وعمليات تفجير، وقد لاحق الإرهابيون الصهاينة المواطنين العزل أثناء محاولة الأهالي الفرار من بيوتهم طلبا للنجاة.
مذبحة قرية أبو شوشة 14/5/1948
بدأت المذبحة في قرية أبو شوشة القريبة من قرية دير ياسين فجرا، راح ضحيتها 50 شهيدا من النساء والرجال والشيوخ والأطفال ضربت رؤوس العديد منهم بالبلطات ، وقد أطلق جنود لواء جعفاتي الصهيوني الذي نفذ المذبحة النار على كل شيء يتحرك دون تمييز وحتى البهائم لم تسلم من المجزرة .
مذبحة قرية عليليون 30/10/1948
هاجمت قوات صهيونية القرية يوم 29/10/1948 واشتبكت مع مجموعة من رجال جيش الإنقاذ الذين كانوا في القرية، وتمكنت من دخولها الساعة الخامسة من صباح يوم 30/10/1948 ، بعد أن انسحب مقاتلو جيش الإنقاذ منها، وقد أمر الأهالي بالتجمع في ميدان القرية قبل إطلاق النيران عليهم عشوائيا من الجهات الأربع.
مجزرة البعنة ودير الأسعد 31/10/1948
حاصرت القوات الصهيونية قريتي البعنة ودير الأسعد، ثم سيطرت عليها يوم 31/10/1948 ، في الساعة العاشرة صباحا، وعندها أمر القائد سكان القريتين عبر مكبرات الصوت بالتجمع في السهل الفاصل بين القريتين بحراسة الجنود الصهاينة، قبل قتل مجموعة من الشبان بطريقة وصفها أحد مراقبي الأمم المتحدة بأنها "قتل وحشي، جرى دون استفزاز أو إشارة غضب من الناس".
مذبحة قبية 14/10/1953
قامت وحدات من الجيش النظامي للكيان الصهيوني بتطويق قرية قبية بقوة قوامها حوالي 600 جندي، بعد قصف مدفعي مكثف استهدف مساكنها، وبعد ذلك اقتحمت القوات الصهيونية القرية وهي تطلق النار بشكل عشوائي.
وبينما طاردت وحدة من المشاة الصهاينة السكان وأطلقت عليهم النار عمدت وحدات صهيونية أخرى إلى وضع شحنات متفجرة حول بعض المنازل فنسفتها فوق سكانها، وقال شهود عينان نجوا من المجزرة أن جنودا صهاينة رابطوا خارج المنازل أثناء الإعداد لنسفها وأطلقوا النار على كل من حاول الفرار من هذه البيوت المعدة لتفجير، وقد استمرت المجزرة الوحشية حتى الساعة الرابعة من صباح اليوم التالي 15/10/1953 ، وكانت حصيلة المجزرة تدمير 56 منزلا ومسجد القرية ومدرستها وخزان المياه الذي يغذيها، كما استشهد فيها 67 شهيدا من الرجال والنساء والأطفال وجرح مئات آخرين .
وفي أعقاب المجزرة شوهدت مناظر بقيت عالقة في الأذهان، من بينها منظر امرأة جلست فوق كومة من الأنقاض، وقد أرسلت نظرة تائهة إلى السماء، فيما برزت من تحت الأنقاض أيد وأرجل صغيرة هي أشلاء أولادها الستة، بينما كانت جثة زوجها الممزقة بالرصاص ملقاة في الطريق المواجهة لها.
وقد ثبت الجنرال "فان بينيكه" كبير مراقبي الأمم المتحدة في تقريره إلى اجتماع مجلس الأمن الدولي في 27/10/1953 "إن الهجوم كان مدبرا ونفذته قوات نظامية صهيونية ".
مذبحة قرية قلقيلية 10/10/1956
هاجم الجيش الصهيوني وقطعان المستوطنين قرية قلقيلية الواقعة على الخط الأخضر الفاصل بين الأراضي العربية المحتلة عام 1948 والضفة الغربية، حيث شارك في الهجوم مفرزة من الجيش وكتيبة مدفعية وعشرة طائرات مقاتلة. وقد عمد الجيش الصهيوني إلى قصف القرية بالمدفعية قبل اقتحامها، حيث راح ضحية المجزرة الجديدة أكثر من 70 شهيدا.
مذبحة خان يونس 3/11/1956
نفذ الجيش الصهيوني مذبحة بحق اللاجئين الفلسطينيين في مخيم خان يونس جنوب قطاع غزة راح ضحيتها أكثر من 250 فلسطينيا. وبعد تسعة أيام من المجزرة الأولى 12/11/1956 نفذت وحدة من الجيش الصهيوني مجزرة إرهابية أخرى راح ضحيتها نحو 275 شهيدا من المدنيين في نفس المخيم، كما قتل الإرهابيون الصهاينة أكثر من مائة فلسطيني آخر من سكان مخيم رفح للاجئين في نفس اليوم.
مذبحة عيون قارة 20/5/1990
تقع عيون قارة قرب مدينة تل أبيب، وراح ضحية المذبحة 7 شهداء جميعهم من العمال الفلسطينيين الذي حاولوا التوجه إلى أعمالهم داخل الخط الأخضر، وكان جندي صهيوني يدعى عامي بوبر جمع عددا من العمال العرب قرب حائط في المدينة قبل أن يفتح عليهم نيران سلاحه العسكري .
مذبحة المسجد الأقصى 8/10/1990
في يوم الاثنين الموافق 8/10/1990 و قبيل صلاة الظهر حاول متطرفون يهود مما يسمى بجماعة "أمناء جبل الهيكل"وضع حجر الأساس للهيكل الثالث المزعوم في ساحة الحرم القدسي الشريف وقد هب أهالي القدس لمنع المتطرفين الصهاينة من تدنيس المسجد الأقصى ، مما أدى إلى وقوع اشتباكات بين المتطرفين الصهاينة الذي يقودهم الإرهابي غرشون سلمون زعيم "أمناء جبل الهيكل" مع نحو خمسة آلاف فلسطيني قصدوا المسجد لأداء الصلاة فيه، وما هي إلا لحظات حتى تدخل جنود حرس الحدود الصهاينة المتواجدين بكثافة داخل الحرم القدسي، وأخذوا يطلقون النار على المصلين المسلمين دون تمييز بين طفل وامرأة وشيخ، مما أدى إلى استشهاد أكثر من 21 شهيدا وجرح أكثر من 150 منهم، كما اعتقل 270 شخصا داخل وخارج الحرم القدسي الشريف.
مذبحة الحرم الإبراهيمي 25/2/1994
قبل أن يستكمل المصلون صلاة الفجر في الحرم الإبراهيمي في الخليل دوت أصوات انفجار القنابل اليدوية وزخات الرصاص في جنبات الحرم الشريف، واخترقت شظايا القنابل والرصاص رؤوس المصلين ورقابهم وظهورهم لتصيب أكثر من ثلاثمائة وخمسين منهم.
وقد بدأت الجريمة حين دخل الإرهابي باروخ غولدشتاين ومجموعة من مستوطني كريات أربع المسجد الإبراهيمي وكان غولدشتاين يحمل بندقيته العسكرية الرشاشة وقنابل اليدوية وكميات كبيرة من الذخيرة، قد وقف الإرهابي غولدشتاين خلف أحد أعمدة المسجد وانتظر حتى سجد المصلون وفتح نيران سلاحه الرشاش على المصلين وهم سجود، فيما قام آخرون بمساعدته في تعبئة الذخيرة التي احتوت رصاص دمدم المتفجر والمحرم دوليا.
وقد نفذ غولدشتاين المذبحة في وقت أغلق فيه الجنود الصهاينة أبواب المسجد لمنع المصلين من الهرب، كما منعوا القادمين من خارج الحرم من الوصول إلى ساحته لإنقاذ الجرحى، وفي وقت لاحق استشهد آخرون برصاص جنود الاحتلال خارج المسجد وفي المقابل أثناء تشييع جثث شهداء المسجد، وقد راح ضحية المجزرة نحو 50 شهيدا قتل 29 منهم داخل المسجد.
مذبحة قانا :
في نيسان / أبريل 1996 أقدمت قوات العدو الصهيوني على تصعيد اعتداءاتها ضد التجمعات السكانية العربية في جنوب لبنان، وأغار طيران العدو على قرى وبلدات ومخيمات الجنوب اللبناني بحجة محاربة قوات المقاومة اللبنانية وعلى رأسها منظمة حزب الله.
وفي يوم الخميس 18 نيسان / أبريل 1996 قصفت مدفعية العدو ومروحياته ملجأ داخل ثكنة الكتيبة الفيجية العاملة ضمن قوات الأمم المتحدة في جنوب لبنان مستخدمة قنابل تنفجر في الجو لزيادة الإصابات في صفوف المدنيين الذي حاولوا الهرب من القصف والاحتماء بالملجأ، مما أدى إلى استشهاد نحو 160 مدنيا معظمهم من النساء والأطفال والشيوخ اللبنانيين الذي عجزوا عن الفرار من القصف الصهيوني باتجاه بيروت، واضطروا للاحتماء بمقر الكتيبة الفيجية في قرية قانا اللبنانية.
وقد أكد تحقيق محايد أجراه محققو هيئة الأمم المتحدة ونشر وسط استياء صهيوني وأمريكي أن الطيران الصهيوني تعمد قصف الملجأ، هو يعلم هوية الذين احتموا فيه، ونفى التقرير الذي أثار ضجة في حينه أن يكون الصهاينة قد تعرضوا لقصف من قبل رجال المقاومة من محيط الملجأ.
ولم يحدث لنا شيء نحن الوحيدين الذين نقتل و نتحدى الأمم المتحدة.
مذبحة النفق :
عمدت حكومة العدو الصهيوني في أيلول/سبتمبر 1996 إلى فتح نفق مواز لجدار الأساسات الجنوبي للمسجد الأقصى مما اعتبره الفلسطينيون خطوة باتجاه تنفيذ مخطط صهيوني لهدم المسجد عن طريق تعرية أساساته، وقد اندلعت صدامات عنيفة بين المتظاهرين الفلسطينيين وجنود الاحتلال في الفترة ما بين 25-27 أيلول / سبتمبر ، وقد استشهد نحو 70 فلسطينيا برصاص جنود الاحتلال الذي فتحوا النار على المتظاهرين من طائرات مروحية.
و الآن نحن نقتلكم في لبنان ألف مرة في اليوم أمام سمع العالم الحر و بصره و أمام جميع قنوات العالم و أنتم تشاهدون ذلك مباشرة و لن تفعلوا لا أنتم و لا كل العالم شيئا لأننا إسرائيل و من و رائها سيدة العالم

نضيف اليها اخواني مجزرتي قانا عام 2006 اثناء انتصار المقاومة اللبنانية المتمثلة في حزب الله بارك الله بهم

و مجزرة غزة اليوم و بالتحديد في عيد راس السنة الميلادية






لم انشاء هذا الموضوع لاسالكم هذا السؤال

بل لنفكر سويا كيف نشارك نحن الضعفاء باقل ما يمكن من الايمان

فلنعلن جهادا الكتورنيا و كل منكم فينطلق في اروقة و ازقة الانترنت الشبكة العنكبوتية ليفهم العالم ابتداء من حكامنا الى اهل الغرب الجاهلين بحالنا و لا تصلهم الا الاخبار المزيفة و المزورة عن اننا ارهابيين

فلنرهم من نحن و لماذا نناظل و ليعلم كل من لا يعلم عن غزه و اهعلها و لنرسم لهم الصورة بالشكل الصحيح

و برايي المتواضع ان يكون على الشكل التالي :

1- الكتابة في المنتديات وطرح الأفكار لاغاثة غزه .
2- توصيل رسالة لجيراني وأصحابي .. وأضع أمامهم ما يحدث في غزة .
3- توزيع بعض صور الاجرام الاسرائيلي .
4- توزيع بعض المناشدات مع وضع روابط لمواقع ومنتديات تتحدث عن الغزو اليهودي للعالم ابتداء من غزه .
5- تصميم بوسترات ووضعها في المنتدات أو ارسالها عبر البريد .
6- القيام باعتصامات سلمية في المدارس والجامعات و الشوارع و التحريض علىيها على الاقل .
7- المشاركة في مسيرات ضد العدوان اليهودي .
8- اصدار مجلة أو نشرة سواء حائطية أو يتم توزيعها على من نعرفهم .
9- مخاطبة العلماء ووضعهم أمام مسئولياتهم .
10- ارسال رسائل للجمعيات والمؤسسات المعنية بحقوق الإنسان .
11- اشراك المبادرات الشبابية والجمعيات الأهلية للتحرك .
12- الدخول لمواقع اجنبيه و وضعهم في الصورة و توضيح صورة اليهود و الهوليكوست في غزه


وهناك العشرات من الأنشطة التي يمكنكم القيام بها غير ذلك

فهل سنبدأ .. ونخرج من صمتنا .. ومن الاقتصار على الدعاء .. نحو العمل .. ونحو المقاومة ...

أتمنى ذلك
غزه تستغيث فهل من مغيث............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا هذه الخطوات لا نستطيع ان نقوم بها كلها فمنها ما لا نستطيع عمله

ولكن منها ما نقدر عليه فهل من مساند ؟؟؟؟؟

و هناك وسيلة اخرى مثل مناشدة الحكومات العربية عبر الايميل الحكومي و الرسمي

فمثلا لمناشدة و اغراق ايميلات وزارة الخارجية المصرية بطلبات فتح معبر رفح اما المجاهدين و الفلسطينين و لتعبر عن غضبكم منهم و عليهم


وزارة الخارجية المصرية في القاهرة
primemin@idsc.gov.eg
minexter@idsc1.gov.eg
سفارة مصر في واشنطن
embassy@egyptembdc.org
القنصلية المصرية في نيويورك
info@egyptnyc.net

و من يعرف ايميلات اخرى فليطرحها

و الرسائل أمرها بسيط فلست بحاجة إلى كتابة مقال أو مرافعة, فالمهم هو مبدأ كميات كبيرة من

الرسائل. أي يمكن للواحد منا بعث إيميل يقول فقط (افتح رفح ياابن العاهرة يا مبارك) أو

( أفتحوا المعبر يا متامرين قد نرحمكم يوما) أو (اين كرامتكم يا حكام مصر) او (الرجاء فتح المعبر الله يفتح قبرك بدري) الخ الخ


طبعاًَ لن يقرأ أي من السفارات كل الرسائل و لكن مبدأ أن يستلموا عدداًَ كبيراًَ منها كل يوم سيزعجهم

هناك الآلاف المشاركين فى هذا المنتدى و كل عضو عنده مجموعته الشخصية من الإصدقاء و

الكثير من الإعضاء مشتركين في مجموعات أخرى يمكن تعميم هذه لدعوة على أعداد هائلة من

مستخدمي الإنترنت . و الأمر بسيط و لا يحتاج اكثر من نقرة على زر(أرسل) كل يوم حيث
وهذا أسلوب تتبعه الجمعيات اليهوديه في امريكا منذ زمن, فلا يجرأ كاتب او صحافي او سياسي

على إنتقاد موقف للكيان الصهيوني حتى تنهار عليه مئات الألاف من رسائل الإحتجاج كل يوم

فيظن المسكين أن مستقبله في العمل العام أو السياسي قد انتهى




و لنفكر سوية حاليا هذا ما جال في خاطري


ليكن الله في عون اهل غزه الجريحة و معنا في ان نقدم ما نستطيع من العون

للموضوع تتمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cmazikka.yoo7.com
 
الجهاد الالكتروني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
CMaziKka :: _…ـ-*™£۞االمنتديات العامة۞ £™*-ـ…_ :: ۞مزيكا للقضايا العربية۞-
انتقل الى: